نبذة عن إيرون

تتخصص شركة إيرون (Airon Corporation) في تطوير منتجات التنفس الصناعي التي تعمل بالهواء المضغوط لأغراض الرعاية الطارئة والعناية الحرجة وتصنيعها وتوزيعها. تتمثل منتجات إيرون الأساسية في أجهزة التنفس الصناعي المتنقلة التي تعمل بالأوكسجين وأنظمة CPAP للرعاية الحرجة للاستخدام في المستشفيات ونقل الهواء وأنظمة الطوارئ الطبية (EMS). تُعد أجهزة التنفس الصناعي التي تعمل بالهواء المضغوط وأجهزة CPAP مثالية للتأهب للكوارث ولنقل المرضى ذوي الحالات الحرجة. وتتمتع هذه الأجهزة بالقدرة على رعاية المرضى من أصغر رضيع وحتى أكبر شخص بالغ.

منتجات التنفس الصناعي وضغط مجرى الهواء الإيجابي المستمر (CPAP):

التوافق مع أجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI)

كل أجهزة التنفس الصناعي المحمولة من إيرون متوافقة مع أجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) مع تصنيف شرطي لأجهزة المسح الضوئي للتصوير بالرنين المغناطيسي من نوع 3T ولا توجد قيود متعلقة بخط “غاوس”.

لا توجد صور خادعة عند التصوير بالرنين المغناطيسي

على عكس أجهزة التنفس الصناعي الشرطية الأخرى للاستخدام مع أجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي، يمكن وضع أجهزة التنفس الصناعي المتنقلة pNeuton MRI بجوار ماسح التصوير بالرنين المغناطيسي. لن توجد في هذا الموقع صور مشوشة عند التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI)، ولن تنجذب أجهزة التنفس الصناعي إلى وحدة التصوير بالرنين المغناطيسي وسيعمل جهاز التنفس الصناعي لفترة غير محدودة دون عطل في الأداء. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن أجهزة التنفس الصناعي pNeuton خرج إنذار عن بعد. وتتصل هذه الإمكانية بجهاز إنذار عن بعد للتصوير بالرنين المغناطيسي، يتم وضعه في غرفة التحكم في جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي، والذي سيوفر إنذارًا مرئيًا ومسموعًا لأي تنبيه يصدر من جهاز التنفس الصناعي.

انخفاض جهد التنفس

نركز على تحسين أجهزتنا لتوفير أقل جهد للتنفس في حالات التنفس الإلزامي باستخدام أجهزة التنفس الصناعي وأثناء استخدام نظام CPAP – وأجهزة التنفس الصناعي ونظام CPAP للمستشفيات.

أجهزة تنفس صناعي تعمل بالهواء المضغوط بالكامل

تعمل أجهزة التنفس الصناعي بالهواء المضغوط بالكامل ويتم تشغيلها دون الحاجة إلى بطاريات. وتعتمد أجهزة التنفس الصناعي الخاصة بنا على تدفق التنفس العفوي وهي مثالية لحالات التنفس الصناعي غير الغازية باستخدام نظام CPAP، سواء أثناء النقل أو في وحدات التصوير بالرنين المغناطيسي.

أنظمة ضغط مجرى الهواء الإيجابي المستمر (CPAP) للرعاية الحرجة مع التنفس الصناعي أو بدونه

في حالة أنظمة الطوارئ الطبية (EMS)، توفر أجهزتنا نظام CPAP للرعاية الحرجة مع التنفس الصناعي أو بدونه. تعمل أجهزة التنفس الصناعي من إيرون مثل جهاز التنفس الصناعي في وحدة العناية المركزة الذي يتضمن نظام CPAP مدمج. يمكن للأجهزة توفير دعم القناع لبدء نظام CPAP وإذا استمر شعور المريض بعدم الراحة، فإن جهاز التنفس الصناعي يكون جاهزًا. يتميز جهاز التنفس الصناعي باستهلاك غاز منخفض في حالات ضعف جهد التنفس لدى المرضى.

التنفس الصناعي للأطفال حديثي الولادة: 400 غرام – 25 كغم

لتوفير نهج جديد لدعم التنفس الصناعي المتنقل للأطفال حديثي الولادة يوفر جهاز التنفس الصناعي الصغير pNeuton CPAP التنفس الصناعي غير الغازي لأصغر الأطفال الرضع باستخدام شوكات الأنف والأقنعة، حتى في حالة التصوير بالرنين المغناطيسي. تم تصميم جهاز التنفس الصناعي للأطفال الصغار بمعدلات تدفق متغيرة والأكسجين الكامل المخلوط بنسبة 21 – 100% ونظام إنذار للمرضى.

أداء ثابت منذ عام 1986

بدأ الاستخدام السريري لأجهزة التنفس الصناعي pNeuton منذ عام 1986. شاهد التنوع القوي ومجموعة المرضى الواسعة التي تجعل pNeuton الاختيار الأكثر شمولاً في أنظمة التنفس الصناعي المتنقلة ودعم التصوير بالرنين المغناطيسي. AironFullCatalog.pdf